حول أموالك من الجوال بكل سهولة و اَمان

كيفية تحميل التطبيق والتسجيل (العملاء الجدد):

 إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها الأموال من خلال الفردان للصرافة ، فيمكنك إتباع هذه الخطوات لتسجيل ملفك الشخصي.“

  1. قم بتحميل التطبيق من Play Store أو App Store مجانًا اضغط هنا لتحميل التطبيق .

  2. إختر لغتك المفضلة .

  3. من القائمة الرئيسية، اضغط على “تسجيل” .

  4. أدخل رقم هويتك القطرية ثم اضغط على  ‘ متابعة‘.

  5. أدخل رقم هاتفك ثم اضغط على ‘ تسجيل‘.

  6. يتم إرسال رمز التحقق (OTP) إلى رقم الجوال المُدخل (وعبر البريد الإلكتروني إذا تم توفيره).

  7. أدخل رمز التحقق (OTP) لتأكيد رقم الجوال.

  8. اتبع التعليمات داخل التطبيق لالتقاط صورة سيلفي واضحة.

  9. قم بمسح الجهة الأمامية والخلفية من البطاقة الشخصية القطرية (QID) وفقًا لإرشادات التطبيق.

  10. سيُطلب معلومات إضافية مثل العنوان: أدخل عنوان السكن الحالي.

  11. حدد المهنة الحالية.

  12. أنشئ رمز PIN مكونًا من 4 أرقام لأمان الحساب.

  13. سجّل الدخول إلى حسابك.

كيفية تحميل التطبيق والتسجيل (العملاء الحاليين):

”إذا سبق لك إرسال الأموال من خلال الفردان للصرافة ، فيمكنك إتباع هذه الخطوات لتسجيل ملفك الشخصي .“

  1. قم بتحميل التطبيق من Play Store أو App Store مجانًا اضغط هنا لتحميل التطبيق .

  2. إختر لغتك المقضلة .

  3. أدخل رقم البطاقة الشخصية القطرية (QID).

  4. أدخل رمز PIN الحالي المكون من 4 أرقام للوصول إلى الحساب.

  5. إذا تم الوصول إلى التطبيق من جهاز جديد، سيتم إرسال رمز تحقق (OTP) إلى رقم الجوال المسجل.

  6. أدخل رمز التحقق (OTP) لتأكيد وتسجيل الجهاز الجديد.

كيف تضيف مستفيداً:

  1. اختر العملة حسب الدولة التي ترسل إليها.

  2. اضغط علىإرسال الآن“.

  3. انقر علىإضافة مستفيد“.

  4. اختر طريقة الدفع (استلام نقدي، تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية).

  5. اختر وكيل الدفع.

  6. ثم أدخل تفاصيل المستفيد وانقر علىمتابعة“.

  7. ستكون تفاصيل المستفيد متاحة في إدارة المستفيدين.

كيفية إرسال الأموال:

 

  1. اختر طريقة الدفع المفضلة (استلام نقدي أو تحويل بنكي).
  2. اختر العملة المفضلة (بناءً على الدولة المُرسل إليها).
  3. اضغط على “إرسال الآن”.
  4. اختر “المستفيد”.
  5. راجع المعلومات، أدخل المبلغ بالريال القطري أو العملة الأجنبية، اختر الغرض من التحويل ومصدر الأموال، ثم اضغط على زر “متابعة”.
  6. راجع معلومات المعاملة، فعّل خيار التأكيد، ثم اضغط “متابعة”.
  7. اختر طريقة الدفع وأدخل بيانات الدفع الخاصة بك. 

    والآن ، لقد تمت معاملتك بنجاح ، إذا كان لديك أي استفسارات أخرى ، يمكنك التواصل معنا عبر مكالمة هاتفية أو عبر الواتساب على الرقم 44537777 أو عبر البريد الإلكتروني cservice@alfardanexchange.com.qa

دعونا نتواصل