حول أموالك من الجوال بكل سهولة و اَمان
كيفية تحميل التطبيق والتسجيل (العملاء الجدد):
” إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها الأموال من خلال الفردان للصرافة ، فيمكنك إتباع هذه الخطوات لتسجيل ملفك الشخصي.“
-
قم بتحميل التطبيق من Play Store أو App Store مجانًا اضغط هنا لتحميل التطبيق .
-
إختر لغتك المفضلة .
-
من القائمة الرئيسية، اضغط على “تسجيل” .
-
أدخل رقم هويتك القطرية ثم اضغط على ‘ متابعة‘.
-
أدخل رقم هاتفك ثم اضغط على ‘ تسجيل‘.
-
يتم إرسال رمز التحقق (OTP) إلى رقم الجوال المُدخل (وعبر البريد الإلكتروني إذا تم توفيره).
-
أدخل رمز التحقق (OTP) لتأكيد رقم الجوال.
-
اتبع التعليمات داخل التطبيق لالتقاط صورة سيلفي واضحة.
-
قم بمسح الجهة الأمامية والخلفية من البطاقة الشخصية القطرية (QID) وفقًا لإرشادات التطبيق.
-
سيُطلب معلومات إضافية مثل العنوان: أدخل عنوان السكن الحالي.
-
حدد المهنة الحالية.
-
أنشئ رمز PIN مكونًا من 4 أرقام لأمان الحساب.
-
سجّل الدخول إلى حسابك.
كيفية تحميل التطبيق والتسجيل (العملاء الحاليين):
”إذا سبق لك إرسال الأموال من خلال الفردان للصرافة ، فيمكنك إتباع هذه الخطوات لتسجيل ملفك الشخصي .“
-
قم بتحميل التطبيق من Play Store أو App Store مجانًا اضغط هنا لتحميل التطبيق .
-
إختر لغتك المقضلة .
-
أدخل رقم البطاقة الشخصية القطرية (QID).
-
أدخل رمز PIN الحالي المكون من 4 أرقام للوصول إلى الحساب.
-
إذا تم الوصول إلى التطبيق من جهاز جديد، سيتم إرسال رمز تحقق (OTP) إلى رقم الجوال المسجل.
-
أدخل رمز التحقق (OTP) لتأكيد وتسجيل الجهاز الجديد.
كيف تضيف مستفيداً:
-
اختر العملة حسب الدولة التي ترسل إليها.
-
اضغط على “إرسال الآن“.
-
انقر على “إضافة مستفيد“.
-
اختر طريقة الدفع (استلام نقدي، تحويل بنكي، أو محفظة إلكترونية).
-
اختر وكيل الدفع.
-
ثم أدخل تفاصيل المستفيد وانقر على “متابعة“.
-
ستكون تفاصيل المستفيد متاحة في إدارة المستفيدين.
كيفية إرسال الأموال:
- اختر طريقة الدفع المفضلة (استلام نقدي أو تحويل بنكي).
- اختر العملة المفضلة (بناءً على الدولة المُرسل إليها).
- اضغط على “إرسال الآن”.
- اختر “المستفيد”.
- راجع المعلومات، أدخل المبلغ بالريال القطري أو العملة الأجنبية، اختر الغرض من التحويل ومصدر الأموال، ثم اضغط على زر “متابعة”.
- راجع معلومات المعاملة، فعّل خيار التأكيد، ثم اضغط “متابعة”.
- اختر طريقة الدفع وأدخل بيانات الدفع الخاصة بك.
والآن ، لقد تمت معاملتك بنجاح ، إذا كان لديك أي استفسارات أخرى ، يمكنك التواصل معنا عبر مكالمة هاتفية أو عبر الواتساب على الرقم 44537777 أو عبر البريد الإلكتروني cservice@alfardanexchange.com.qa